6/7/2017

"جنوبي جرش" يجمع نجوم الطرب العربي


عمان- يجمع المسرح الجنوبي في مهرجان جرش هذا العام، بصفته "مسرح النجوم"، كما اعتاده جمهوره كلّ عام، نجوم الطرب العربيّ من الشباب والرواد، في توليفة فنيّة تنطلق أولى حفلاتها الخميس 20 تموز بليلة يحييها صوت الأردن عمر العبداللات، تليها  الجمعة 21 تموز حفلة للفنان وائل كفوري ، ليكون الجمهور مع الفنانة نانسي عجرم السبت 22 تموز.

وتتواصل حفلات المسرح الجنوبي الأحد 23 تموز بليلة أردنيّة لعدد من نجوم الفن هالة هادي وإبراهيم خليفة وهيثم عامر وسامر أنور.

ويكون عشاق الفنان المصري هاني شاكر مع حفلة له يحييها الاثنين 24 تموز تشاركه فيها الفنانة المصريّة الشابة ريهام عبدالحكيم التي سبق وأن جسّدت شخصيّة سيّدة الغناء العربي كوكب الشرق في سنّ الصبا تمثيلاً وغناءً في العمل الدرامي "أم كلثوم".

وتقدّم فرقة "أبناء الجبال" الشركسيّة وصلاتها التقليديّة ذات التاريخ والعراقة يوم الثلاثاء 25 تموز، أما الأربعاء 26 تموز فيحيي الفنان وليد توفيق والفنانة برواس حسين ليلةً جرشيّة، تليها الخميس27 تموز حفلة للفنان راغب علامة الذي يعود مجدداً لـ"جرش"، لنكون الجمعة 28 تموز مع نجمي الأغنية الشبابيّة والطربيّة فارس كرم وديانا كرزون، كما تعود الفنانة نوال الزغبي من جديد السبت 29 تموز،ليختتم المسرح الجنوبي حفلاته في مدينة جرش الاثرية مع فرقة نادي الجيل الجديد التي ستقدم لوحات فلكورية شركسية الاحد 30 تموز.


عمر العبد اللات.jpg


وائل كفوري.jpg


نانسي عجرم.jpg


هاني شاكر.jpg


وليد توفيق.jpg


راغب علامة.jpg


نوال الزغبي.jpg


فارس كرم.jpg


ديانا كرزون.jpg


thumbnail_ريهام عبدالحكيم - صورة.jpg


برواس حسين.JPG


ليلة اردنية-جنوبي.jpg